ad

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى مجلة t-view، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





لبنان يستعد لدخول موسوعة غينيس بأكبر طاولة إفطار

تسعى جمعية خيرية لبنانية لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال فئة أكبر مائدة طعام في العالم، مساء يوم الجمع ..



10-06-2017 08:40 مساء
Admin
المشرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 62
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
مشاركات الميديا: 37
قوة السمعة : 10
 offline 

تسعى جمعية خيرية لبنانية لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال فئة أكبر مائدة طعام في العالم، مساء يوم الجمعة.



وقالة مديرة الجمعية إنها تحضر لمائدة خيرية ستستضيف 5200 شخص من عدد من المناطق اللبنانية؛ "ليجتمعوا على إفطار من القلب سيقام في واجهة بيروت البحرية، وبعدها يمكن أن يرفعوا اسم لبنان عالياً من خلال الجمعية التي تصبو لإقامة أكبر طاولة إفطار في العالم"، على حد تعبيرها.



ولفتت إلى أنه تم اختيار الأشخاص المشاركين من دور أيتام وجمعيات وعائلات محتاجة.



وسيأتي 1000 شخص من طرابلس والشمال، و1000 آخر من عاليه والمنطقة المجاورة، و1000 من منطقة صيدا، و2000 من بيروت. 



وسيقوم متطوعون بدور خدمة ضيوف الإفطار، وعددهم 600 شخص، معظمهم موظفون ومصرفيون ومن شركات تأمين ومن الكشاف المسلم، حيث سيوزعون المأكولات على الطاولات.



يذكر أن الطاولات ستكون مجتمعة على شكل قلب كبير، وستعمل القوى الأمنية على تأمين الإجراءات كافة لحفظ سلامة العدد الكبير الموجود، والذي سيأتي بباصات مدفوعة الأجرة سلفاً من الجمعية.



وأوضحت الددا أن الإفطار يتضمن 10 آلاف دجاجة، و5600 فطيرة لحم، و15 ألف حبة تمر، إضافةً إلى الأرز والمعمول والسلطة، وسيكون طول الطاولة 2280 متراً.



واللافت أن الجمعية تقدم يومياً خلال شهر رمضان 500 وجبة رمضانية لعائلات محتاجة.


file





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 01:05 صباحا