ad

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى مجلة t-view، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





"قراصنة الكاريبي" يتصدر شباك التذاكر

واشنطن- تصدر الجزء الخامس من مغامرات quot;قراصنة الكاريبيquot;، كما كان متوقعا، إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما ..



10-06-2017 07:13 مساء
Admin
المشرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 62
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
مشاركات الميديا: 37
قوة السمعة : 10
 offline 
file

واشنطن- تصدر الجزء الخامس من مغامرات "قراصنة الكاريبي"، كما كان متوقعا، إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية في نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، على ما أظهرت أرقام مؤقتة نشرتها شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.
وقد حل هذا الفيلم بعنوان "بايرتس اوف ذي كاريبيين: ديد مِن تل نو تيلز" للمخرجين ايسبن ساندبرغ ويواكيم رونينغ مع جوني ديب وخافيير بارديم وكايا سكوديلاريو، بجدارة في صدارة شباك التذاكر مع ايرادات قدرها 62.18 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه.
وحافظ على مرتبته الثانية فيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي" مع ايرادات قدرها 19.89 مليون دولار في الأسبوع الرابع لعرضه (337.55 في المجموع).
وفي المرتبة الثالثة، الفيلم الجديد "بايووتش" وهو نسخة سينمائية من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل العنوان عينه في التسعينيات. وقد حصد الفيلم في الأيام الأولى لعرضه 18.10 مليون دولار.
ويؤدي زاك ايفرون ودواين جونسون واليكسندرا داداريو في هذه المغامرات دور منقذين بحريين يحبطون مؤامرة إجرامية تهدد شواطئ مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
وبعدما تربع على صدارة الترتيب الأسبوع الماضي، تراجع الجزء السادس من سلسلة "اليين" لريدلي سكوت بعنوان "اليين: كوفننت" إلى المرتبة الرابعة حاصدا ايرادات قدرها 10.52 مليون دولار (59.92 مليون دولار في أسبوعين).
وبعيدا من أجواء الخيال العلمي والإنتاجات الضخمة، حل فيلم "ايفريثينغ ايفريثينغ" الذي تتركز قصته حول شابة تعاني نقصا حادا في المناعة، في المرتبة الخامسة حاصدا إيرادات قدرها 6.18 مليون دولار (23 مليونا في أسبوعين).
وتلاه فيلم "دياري اوف ايه ويمبي كيد: ذي لونغ هول" في المرتبة السادسة مع إيرادات قدرها 4.4 ملايين دولار (14.88 مليون دولار في أسبوعين)، متقدما على فيلم "سناتشد" الذي حل سابعا مع ايرادات قدرها 3.90 مليون دولار (41.18 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).
أما المرتبة الثامنة فاحتلها فيلم "كينغ ارثر: ليجند اوف ذي سوورد" الذي حصد ايرادات قدرها 3.21 مليون دولار (34.75 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).
وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة ضمن هذا الترتيب، حل فيلم "ذي بوس بايبي" مع 1.7 مليون دولار (169.5 مليون دولار في تسعة أسابيع).
وفي ختام هذا الترتيب، حل فيلم "بيوتي أند ذي بيست" الذي ما يزال صامدا في هذه القائمة مع ايرادات قدرها 1.56 مليون دولار (500.98 مليون دولار في أحد عشر أسبوعا).-(أ ف ب)





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 01:04 صباحا